ألقِ نظرة على مستقبل سيارة لكزس الرياضية الكهربائية التي تعتمد على البطاريات

SEE A GLIMPSE OF THE FUTURE IN THE LEXUS BEV SPORT

شارك

عمّان، نيسان 2022: أطلقت لكزس معرضًا لصورٍ ورسومات متحركة جديدة لجيلها التالي المحتمل لمفاهيم السيارة الرياضية الكهربائية التي تعتمد على البطاريات BEV، والسيارة العائلية الصغيرة "سيدان"، والسيارة الرياضية متعددة الأغراض، والتي كُشِف عن طرازاتها لأول مرة في 14 كانون الأول 2021، في الإعلان عن السيارة الكهربائية التي تعتمد على البطاريات الذي أصدره أكيو تويودا، رئيس شركة تويوتا موتور كوربوريشن وصاحب العلامة التجارية لكزس. ومن المقترح أنّ تشكّل المفاهيم الجديدة للسيارة العائلية الصغيرة، والسيارات الرياضية، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض جزءًا من تشكيلة كاملة لسيارات لكزس الكهربائية التي تعتمد على البطاريات التي رُفع الستار عنها مؤخرًا ضمن الرؤية الجماعية "لكزس الكهربائية".

ومع نسبها الجريئة والانخفاض الذي يُحقّق أداءً عاليًا للسيارات الرياضية، يُجسّد مفهوم سيارة لكزس الرياضية الكهربائية التي تعتمد على البطارية مستقبل العلامة الفاخرة، ويُحيي روح سيارة لكزس LFA الأيقونية. وبفضل احتمال استخدام البطارية الصلبة، يمكن للتسارع من 0 حتى 60 ميلًا في الساعة أن يحدث ضمن نطاق الثانتيْن المتدني، وقد يتجاوز مدى تثبيت السرعة 430 ميلًا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://global.toyota/en/newsroom/corporate/36428993.html.

إن شغف لكزس بالتصميم الجريء والتكنولوجيا المبتكرة والأداء المميز يُمكِّن العلامة التجارية لنمط الحياة الفاخر من توفير تجارب مذهلة لعملائها. بدأت لكزس رحلتها في عام 1989 بسيارتي سيدان فاخرتين والتزامٍ بالسعي نحو تحقيق الكمال. ومنذ ذلك الحين، طوّرت لكزس مجموعتها لتلبية احتياجات العملاء الذين يتمتعون بنمط حياة راقٍ في أكثر من 90 دولة في مختلف أنحاء العالم. في الولايات المتحدة ، تُباع سيارات لكزس من خلال 243 وكيلًا يقدمون مجموعة كاملة من السيارات الفاخرة. ومع ستة طرازات تضم لكزس هايبرد درايف، تُعدّ لكزس رائدة السيارات الهايبرد الفاخرة، كما تقدم أيضًا ثمانية طرازات F SPORT وطرازيْperformance F. وتلتزم لكزس بأن تكون علامة تجارية ذات رؤية تتوقع الاحتياجات المستقبلية للعملاء الذين يتمتعون بنمط حياة راقٍ.