الأسئلة المتداولة

الصيانة

إذا طلبت قطع غيار غير متوفرة في مخازنك ، فكم من الوقت يستغرق وصول القطعة إلى الأردن؟

فترة وصول القطع مرتيطه بعدة عوامل خارجية شريطة توفر القطع لدى
 مستودعات الشركة الصانعه وعند توفر القطع يستغرق وصولها 3 اشهر 
من خلال الشحن البحري و21 يوم في حال طلبها من خلال الشحن 
الجوي, قي حال عدم توفر القطع لدى الشركة الصانعة يتوجب الاخذ 
بعين الاعتبار فترة تصنيع القطعه المطلوبه.

هل يمكنني طلب قطع غيار غير متوفرة في مخازنك؟

نعمل جاهدين على توفر قطع الغيار حيث معدل تلبية الطلبات حاليا 
99.6% في حال عدم توفر القطع بامكاننا ارسال طلبك من خلال الشحن
 الجوي او البحري حسب الحاجه.

كيف يمكنني التاكد من توفر قطع الغيار في الفروع؟

يمكنك الوصول إلينا على هواتفنا المكتبية ، البريد الإلكتروني للشركة 
بالإضافة إلى زيارة فروعنا.

هل تقدم اكسسوارات تويوتا أصلية لمركبتي؟

نعم تتوفر لنا تشكيله من الاكسسوارات الاصلية لبعض السيارات  وفي 
حال عدم التوفر يمكن استيراد الاكسسوارات حسب طلب العميل

أين يمكنني العثور على فروع قطع الغيار الخاصة بك؟

تقع فروعنا في البيادر ووادي الرمم والزرقاء واربد وماركا وصويلح قريبا.

هل تقدم قطع غيار لنماذج المركبات التي لا توفرها المركزية؟

نعم لكن لا نستطيع ضمان توفر القطع للموديلات الجديدة

المبيعات

هل يوجد مركبات مرتجعة للبيع؟

نعم يتوفر لدينا قسم سيارات مرتجعة. لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على معرضنا 06-5508080

هل يمكنني استبدال المركبة؟

نعم يوجد لدينا خدمة استبدال السيارات.

هل يمكنني معرفة الخدمات الاضافية التي تقدمها المركزية ؟

نحن نقدم حلول تمويلية / خدمات النانو سيراميك / عقود صيانة.

هل تقدم خدمات التامين على المركبة ؟

نعم نقدم خدمة التأمين على المركبات حسب رغبة العميل، لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 0790041730

كيف يمكنني معرفة اسعار المركبات؟

الرجاء زيارة معرضنا او الاتصال بقسم المبيعات 06-5508080.

الخدمات

ما هي المسافة المقطوعة لتغيير زيت تويوتا؟

تختلف المسافة المقطوعة لتغيير الزيت حسب: المحرك، طبيعة استخدام المركبة، فئة الزيت المستخدم. يقوم مستشار الصيانة بتقديم النصيحة الافضل لكم في مراكز الصيانة 

هل تتوفر خدمة ورش العمل المتنقلة؟

تتوفر خدمة الورشة المتنقلة عن طريق حجز مسبق مع مركز صيانة ماركا 

أين تتواجد مراكز الخدمة الخاصة بك؟

لدينا ثلاث مراكز صيانة 
الشركة المركزية تويوتا- ماركا 
لشركة المركزية تويوتا- البيادر
الشركة المركزية لكزس البيادر 

استهلاك الوقود في مركبتي ليس كما توقعت ، فماذا أفعل؟

حجز موعد لزيارة مركز الصيانة وفحص المركبة  من قبل الفريق الفني المختص

هل يمكنني رؤية تقرير الصيانات السابقة للمركبة ؟

عند زيارة مركز الصيانة يمكنك طلب تقرير الزيارات المسبقة من مستشار الصيانة 

كيف يمكنني حجز موعد؟

الاتصال على الرقم 065508080

هل يجب حجز موعد لعمل الصيانة الدورية ؟

لتقديم افضل خدمة للعملاء و بالسرعة الممكنة يتم حجز موعد مسبق لزيارة مركز الصيانة 

التخطيط

هل يمكنني طلب مركبة بمواصفات خاصة ؟

يرجى زيارة معرضنا حيث سيقوم مندوب المبيعات
 بمساعدتك بطلبك اذا الطلب متوفر.

كيف يمكنني معرفة انواع السيارات المتوفرة؟

يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.toyota.jo 
و قم بزيارة معرضنا حيث سيقوم مندوب المبيعات 
بمساعدتك.

المالية

هل يوجد تمويل داخلي بدون وسطاء البنك؟

لا الشركة علقت التمويل الداخلي منذ 15/3/2020

عام

ما هي مدة الكفالة المصنعية ؟

تويوتا : ثلاث سنوات أو 100000 كم أيهما أسبق
لكزس: أربع سنوات 100000 أيهما أسبق.

ما هو استدعاء السلامة ؟

هو اجراء وقائي تقوم به الشركة الصانعة عن طريق وكلائها، يهدف الى المحافظة على سلامة العميل وكفاءة المركبة.

هل الكفالة تنتقل بين مالكي المركبة ؟

نعم تنتقل, المركبة تبقى تحت الكفالة طوال فترة الكفالة, بغض النظر عن تغير صاحب المركبة.

كيف يمكنني ان اعرف ان المركبة يوجد عليها استدعاء سلامة ؟

عن طريق الدخول على الموقع الالكتروني www.MARKAZIA.com.jo وادخال رقم الهيكل ومعلوماتك الشخصية ويتم تبليغك عن طريق موظفي الاستعلامات التابعين للشركة.

ماذا تشمل كفالة مركبتي ؟

أي خلل مصنعي في أي قطعة باستثناء القطع المستهلكة اللتي تستبدل خلال الصيانات الدورية.