اعتمادية يُشهَد لها: سيارات لكزس في المركز الأول وفقًا لدراسة جي دي باور لعام 2024

شارك

يختلف الناس على المواصفات التي يبحثون عنها عند شرائهم لسيّارة، إلّا أنّهم يتفقون على أنّ الحفاظ على قيمة عالية عند إعادة البيع والاعتمادية هما الأهم من بينها كُلّها، فكيف إن كانت السيارات يُشهَد لها على مستوى العلامات التجارية العالمية كافة، تمامًا مثل سيارات لكزس. 

لكزس... اعتمادية في المركز الأول 

في إنجازٍ كبير يشهد لها بأعلى اعتمادية، حصدت لكزس المركز الأول ضمن دراسة اعتمادية السيارات لعام 2024 الصادرة عن جي دي باور؛ الشركة الرائدة عالميًا في مجال آراء المستهلكين، والتي يجري ضمنها تقييم العلامات التجارية المرموقة للسيارات وفقًا لحفاظها على الاعتمادية بعد ثلاثة أعوام من تملّكها

نجاح بعد دراسة شاملة

بخبرة تزيد عن 50 عامًا، تُجري جي دي باور سنويًا دراسة على السيارات، تكشف خلالها عن تأثّر اعتماديتها خلال الأعوام الثلاث الأولى للاستخدام، وذلك من خلال جمع استجابات آلاف المشترين والمستأجرين للسيارات حول الموضوعات المتعلقة بالجودة، وقيمة إعادة البيع، واستبدال القطع، والتصميميْن الداخلي والخارجي، والمُشكلات التي تواجه السيارات خلال الفترة ذاتها؛ مما يُقدّم قراءات قيّمة ودقيقة حول اعتمادية السيارات على المدى البعيد، ويمكّن العملاء من اتخاذ قرارات شرائية مدروسة بناءً على التجارب الواقعية لسائقي السيارات. 

السيارات الفائزة

بناءً على استجابات أكثر من 30 ألف مشاركة ومشاركٍ في التقييم لهذا العام، حافظت لكزس على أعلى ترتيب في الاعتمادية ككُل للعام الثاني على التوالي بمجموع نقاط 135 (المشكلات لكل 100 سيارة)، وكان قد تأهّل عنها مجموعة من السيارات، من بينها سيارات لكزس إي إس، ولكزس آي إس، ولكزس إن إكس، ولكزس آر إكس. 

مواصفات وميزات في سيارات لكزس تستحق الفوز

لكزس إي إس هايبرد الأنيقة

بمظهرها الخارجي الأنيق وتصميماتها الداخلية الفاخرة، تأتي لكزس إي إس مثالًا للأناقة والرقي. تحت غطاء المحرك، تكشف لكزس إي إس عن جوهر جريء ينبض ببراعة ديناميكية بفضل المحرك الهايبرد بالكامل رباعي الأسطوانات الذي يمنح قوة 215 حصانًا وعزم دوران يبلغ 221 نيوتن متر مع نظام ناقل الحركة المتغير باستمرار. فسواء كنتم تتجولون على الطرق السريعة المفتوحة أو تتنقلون في شوارع المدينة، توفر لكزس إي إس توازنًا بين القوة والاستجابة وكفاءةً في استهلاك الوقود مما يجعل كل رحلة مغامرة مثيرة.
 

لكزس آي إس هايبرد العصرية

تزوّدكم سيارة لكزس آي إس بقوة ديناميكية بفضل محرّكها سعة 2500 رباعي الأسطوانات المزود بتقنية نظام توقيت الصمام المتغير الذكي (VVT-i) المبتكرة، مما ينتج عنه قوة هجينة تبلغ 220 حصانًا وعزم دوران 300 نيوتن متر، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي سريع الاستجابة بست سرعات، مما يوفر تجربة قيادة سلسة وديناميكية. وتأتي السيارة أيضًا بتصميم أنيق يخطف الأنظار وتكنولوجيا متطوّرة تُعزّز الراحة والسلامة.  

لكزس إن إكس هايبرد الديناميكية

تترك لكزس إن إكس انطباعًا مميزًا من كُل زاوية؛ فهي تتميز بمنصة جديدة كُليًا تمهد الطريق لجميع الاحتمالات، وتمنحها مظهرًا أعرض وأكثر استطالة وتصميمًا يخطف الأنظار. ويجمع نظام الهايبرد لسيارة لكزس إن إكس محركًا ديناميكيًا سعة 2.5 لتر وبطارية ليثيوم أيون وناقل سُرعة آلي سداسي السرعات، مما يجعلها تحقق توازنًا مثاليًا بين الأداء والكفاءة.  

لكزس آر إكس هايبرد الحديثة

تتخطى لكزس آر إكس كُل ما هو عادي، لتقدم تصميمًا يلفت الأنظار على كل طريق؛ إذ يجمع تصميمها الخارجي بين الحداثة والأناقة، مما يُظهرها بصورة ظلية أكثر أناقة، وتُبرزه مصابيح LED الأمامية الثلاثية الأكثر حدة ذات الترتيب الأفقي، وتكمّله إطارات الألمنيوم المعدنية المتميزة بقياس 21 بوصة. تتجهز سيارة لكزس آر إكس بمحرّك هايبرد سعة 2.5 لتر يوفّر قوة مذهلة تبلغ 247 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 239 نيوتن متر، لتمنحكم قدرة على القيادة أعلى أيٍ من أشكال التضاريس بكل سهولة. 

بمَ تُخبركم نتائج هذه الدراسة؟

تُعزّز نتائج هذه الدراسة مكانة لكزس بين الروّاد ضمن قطاع تجارة السيارات. ويُجسّد فوزها بالمركز التزام العلامة التجارية بتزويدكم بسيارات تصمد أمام تحدّي العمر وتحتفظ بقيمة عالية عند إعادة بيعها، فضلًا عن إمكانية الاعتماد على قوتها وجودتها العاليتيْن وأدائها الثابت بشهادة مقتنييها ومستخدميها. 

تواصلوا مع "المركزية لكزس" لتحصلوا على أعلى اعتمادية

يُعدّ شراء السيارة من الوكيل الرسمي الخيار الأفضل نظرًا لمصداقيته المطلقة وشفافيته وخبرته في المجال. توفّر لكم "المركزية لكزس"؛ الوكيل الحصري لسيارات لكزس في الأردن، أفضل خدمات ما بعد البيع مثل: الكفالة المصنعية على السيارات وبطاريات الهايبرد، وقطع الغيار الأصلية بأفضل الأسعار، وخدمات الصيانة المميزة في أكبر مركز صيانة في المملكة، مما يضمن لكم الجودة وراحة البال. 
تواصلوا معنا على الرقم: 065508054 أو زوروا معرضنا في شارع مكة، وتعرّفوا بشكلٍ مباشر على مزايا سيارات لكزس التي تُعزز اعتماديتها. يمكنكم أيضًا تعبئة هذا النموذج، وسيتواصل معكم خبراؤنا ليُرشدوكم عبر رحلة شيّقة مع لكزس. 
ولا تنسوا متابعة حساباتنا الرسمية عبر فيسبوك وانستغرام واليوتيوب لمعرفة أخبارنا والاطلاع على أحدث سيارات لكزس المتوفّرة في الأردن
.