لكزس تفوز بجائزة الموثوقية في المملكة المتحدة للمرة الثالثة على التوالي

LEXUS WINS THIRD SUCCESSIVE RELIABILITY AWARD IN THE UK
الأربعاء, 6 أبريل, 2022

شارك

عمّان، نيسان 2022: فازت لكزس؛ للعام الثالث على التوالي، بجائزة الموثوقية للمجلة البريطانية الإعلامية What Car?؛ تقديرًا لنجاحها المستمر في استطلاع الموثوقية السنوي الذي تُجريه المجلة.

نتيجةً لاستطلاع عام 2021، والذي شمل أكثر من 16000 سائق بريطاني، حصلت لكزس على تقييم عام بنسبة 98.7%، في حين تذكر مجلة What Car? أنّ الحالات القليلة التي ذكرت وجود مشاكل في سيارة لكزس كان حلّها مجانيًا.

وتعقيبًا على تاريخ لكزس في الفوز بالجائزة، قال ستيف هانتينغفورد، محرّرٌ في مجلة What Car?: "إذا كنت تبحث عن رهانٍ رابح، فإنّ مراهنتك على لكزس التي تتصدر استطلاع الموثوقية السنوي لمجلة What Car? رابحٌ لا محالة. فلا ينحصر فوز العلامة التجارية الفاخرة بتصدّر لائحة 2021، بل إنّها تصدّرتها لأربعة مواسم سابقة، ولم تكن في مرتبة أقّل من الثانية في تاريخها. فإذا كانت الموثوقية المنيعة هي الأولوية بالنسبة لك، فها أنت قد وجدت ما تبحث عنه".

وبدوره، علّق كريس هاييس، مدير لكزس في المملكة المتحدة، قائلًا: "تؤكّد هذه الجائزة على سمعتنا في صناعة سيارات موثوقة بشكلٍ استثنائي، ومصداقية نهجنا الذي يضع المستهلك أولًا، وتعاملنا مع المشكلات التي قد تحدث بسرعة وجدية. ورُغم أنّنا نمتلك سجلًا حافلًا بالإنجازات، إلّا أنّنا لا نَعُدّ ذلك أمرًا مسلّمًا به؛ بل إنّنا نركّز باستمرار على تحسين الجودة، وضمان أنّ كلّ سيارة جديدة نقدّمها تُحقق أداءً موثوقًا عامًا بعد عام".