سيارة لكزس LC المكشوفة الاختبارية تظهر لأول مرة في العالم في ديترويت

LC Convertible
الاثنين, 17 يناير, 2022

شارك

صدمت لكزس عالم السيارات في ديترويت قبل عامين بالظهور الأول لسيارة لكزس LC الكوبيه، لتُعَبّر عن التوجهات الجديدة للعلامة التجارية وتُظهر الطموح الإبداعي للكزس، لكنها لم تكن سوى البداية. منذ ذلك الحين، كان فريق تصميم لكزس يستكشف تطوّر العلامة التجارية لتظهر النتائج بشكل واضح لأول مرة اليوم في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2019 تزامنًا مع العرض العالمي الأول لسيارة لكزس LC المكشوفة الاختبارية.

تم تخيُّل سيارة مكشوفة في الهواء الطلق جنبًا إلى جنب مع سيارة لكزس LC الكوبيه، وكان الهدف التصميمي للسيارة المكشوفة الاختبارية هو التعبير عن "الجمال المطلق". رُسِم كل خط في السيارة المكشوفة الاختبارية لإثارة المشاعر، بدءًا من حامل الزجاج الأمامي وصولًا إلى المنحنيات السلسة لغطاء الصندوق الخلفي الذي يضم الجزء العلوي المكشوف. تتألق سيارة لكزس LC المكشوفة الاختبارية بتصميم مذهل في كل زاوية، لتعكس صورة إيجابية طموحة لمجموعة لكزس بأكملها.

قال تاداو موري، كبير المصممين لسيارة لكزس LC المكشوفة الاختبارية: "نستخدم التصميم الرائع لسيارة لكزس LC الكوبيه ونعيد تصميمه لسيارة مستقبلية مكشوفة؛ إذ يمزج بين أفضل جوانب التصميم لسيارة الكوبيه الأصلية مع التصميم الديناميكي للسيارة المكشوفة. تحتفظ سيارة لكزس LC المكشوفة الاختبارية بالنسب الرياضية لسيارة لكزس LC الكوبيه؛ فهي طويلة، منخفضة، ورشيقة، كما أنها تطور طبيعي لتصميم سيارة الكوبيه الأصلية، لكنها تَبرُز بمفردها بهوية فريدة تمتزج فيها الجماليات اليابانية مع اللمسات الحسية والعاطفية التي لا توفرها إلا سيارة مكشوفة".

بالإضافة إلى المظهر البصري الرائع للتصميم الخارجي، تتميز سيارة لكزس LC المكشوفة الاختبارية بقدرتها على نيل إعجاب السائقين والركّاب على حد سواء مع روعة تصميم المقصورة التي تلبي جميع الاحتياجات، من راحة المقاعد الرياضية الفاخرة ذات اللون الأبيض مع خطوط الخياطة الصفراء التي تضيف لمسة مبهرة تتماشى مع الأناقة والفخامة للتصميم العام، إلى الشعور بكل تجهيزات السيارة، فلقد تم تصميم كل شيء في السيارة لتكون الرحلة أكثر متعة في كل مرة.

إنها أكثر من مجرد سيارة رياضية؛ إذ تعزز الخطوط الخارجية القوية لسيارة لكزس LC المكشوفة الاختبارية من أدائها المميز وانسيابيتها العالية وعجلاتها بقياس 22 بوصة مع صوت محركها القوي، بما يعكس إمكانيات الأداء لهذه السيارة. قال موري: "سيكون إصدار نسخة إنتاجية من هذه النسخة الاختبارية أمرًا مثيرًا من نواحٍ كثيرة مختلفة. بإمكانك رؤية خطوطها الديناميكية بمجرد اقترابك منها، وسماع محركها عند تشغيلها، والشعور بكل شيء من حولك بمجرد انطلاقك بها. ستثير حواسك بطريقة فريدة وممتعة في كل مرة تكون فيها خلف عجلة القيادة".

إن شغف لكزس بالتصميم الجريء والتكنولوجيا المبتكرة والأداء المميز يُمكِّن العلامة التجارية لنمط الحياة الفاخر من توفير تجارب مذهلة لعملائها. بدأت لكزس رحلتها في عام 1989 بسيارتي سيدان فاخرتين والتزامٍ بالسعي نحو تحقيق الكمال. ومنذ ذلك الحين، طوّرت لكزس مجموعتها لتلبية احتياجات العملاء الذين يتمتعون بنمط حياة راقٍ في أكثر من 90 دولة في مختلف أنحاء العالم. في الولايات المتحدة ، تُباع سيارات لكزس من خلال 241 وكيلًا يقدمون مجموعة كاملة من السيارات الفاخرة. ومع ستة طرازات تضم لكزس هايبرد درايف، تُعدّ لكزس رائدة السيارات الهايبرد الفاخرة، كما تقدم أيضًا ثمانية طرازات F SPORT وطرازيْperformance F. وتلتزم لكزس بأن تكون علامة تجارية ذات رؤية تتوقع الاحتياجات المستقبلية للعملاء الذين يتمتعون بنمط حياة راقٍ.