لكزس LF-1 Limitless الاختبارية: سيارة كروس أوفر فاخرة ورائدة جديدة من لكزس

LF-1 Limitless
الثلاثاء, 1 فبراير, 2022

شارك

أدخلت سيارة LF-1 Limitless الاختبارية نوعًا جديدًا من السيارات الفاخرة، وهي الكروس أوفر الرائدة. تجمع لكزسLF-1 Limitless بين الأداء العالي والرفاهية المطلقة، كما تعرض التكنولوجيا والابتكار وأحدث تطورات التصميم في لكزس. يمكن تشغيل السيارة الاختبارية بواسطة محرك يعمل على خلايا الوقود، أو محرك "هايبرد"، أو محرك "هايبرد" بشاحن، أو محرك بنزين، أو حتى محرك كهربائي بالكامل. وبحلول عام 2025، سيكون كل طراز من طرازات لكزس حول العالم متاحًا إما بمحرك يعمل بالكهرباء تمامًا، أو مع خيار المحرك الكهربائي.

تم تصميم الروح المبتكرة في سيارة LF-1 Limitless في أستوديو أبحاث التصميم "CALTY Design Research" بكاليفورنيا، وهي تجمع بين مفهوم التصميم البسيط والأنيق المسمى "السيف الياباني المنصهر". ويدمج تصوّر التصميم هذا الأشكال العضوية للمعدن السائل مع الحواف الحادة للسيف الياباني التقليدي؛ إذ تم تحويل الكتلة الناعمة المتدفقة إلى شكل صلب محفور مُشكِّلًا بذلك التصميم السلس والقوي في الوقت نفسه لسيارة LF-1 Limitless.

وعن هذه السيارة المبتكرة، قال كيفين هانتر، رئيس أستوديو أبحاث التصميم "CALTY Design Research": "هذه هي رؤيتنا لنوع جديد من السيارات الرائدة التي تتبنى إمكانيات الكروس أوفر دون التخلي عن الأداء والرفاهية التي تقدمها أفضل سيارات السيدان اليوم. تدمج سيارة LF-1 Limitless الاختبارية التكنولوجيا المبتكرة، مع إنشاء تواصل عاطفي قوي من خلال تحسين التجربة الإنسانية للسائقين والركاب على حدٍ سواء".