LEXUS LF-C2 CONCEPT DAZZLES في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2014 مع العرض الأول في العالم للطريق 2 + 2

LF-C2
الخميس, 24 مارس, 2022

شارك

يستكشف مفهوم Open Air Luxury GT Concept الموضوعات التصميمية لعلامة لكزس التجارية 19 نوفمبر 2014 - تعتبر أشعة الشمس الجميلة والطقس الدافئ والطرق المتعرجة مكملاً مثاليًا لمفهوم Lexus LF-C2 الذي ظهر لأول مرة عالميًا في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2014 اليوم. مفهوم LF-C2 عبارة عن دراسة تصميم على شكل 2 + 2 رودستر وتستكشف موضوعات التصميم الرئيسية المشاركة في اتجاه التصميم المستقبلي لعلامة لكزس التجارية. تعد LF-C2 أيضًا مفهومًا فاخرًا للرحلات الفخمة مستوحى من شغف العلامة التجارية بالقيادة. قال جيف براكن ، نائب رئيس مجموعة لكزس والمدير العام: "يُظهر مفهوم LF-C2 ما يخبأه اتجاه التصميم المستقبلي لعلامتنا التجارية". "يوضح هذا المفهوم للمستهلكين في جميع أنحاء العالم مدى تفاني Lexus للتصاميم العاطفية بالإضافة إلى شغفنا بتجربة قيادة استثنائية." يتضمن مفهوم LF-C2 تصميم 2 + 2 عالي التصميم ، وهو مشتق من فكرة كوبيه رياضية نقية وبسيطة. يسمح تصميمها في الهواء الطلق للسائق والركاب أن يشعروا بالريح من خلال شعرهم ، بينما يستمتعون بخصائص أداء السيارة على طريقهم الملتوي المفضل. كمفهوم للطريق ، لا يحتوي مفهوم LF-C2 على أي نوع من السقف يغطي المقصورة.

تأثر التصميم الخارجي لـ LF-C2 بالطريقة التي تتفاعل بها أشكال الأسطح المختلفة مع أنواع مختلفة من الضوء. ابتكر المصممون حوافًا ومستويات وانحناءات تسمح لكاميرا LF-C2 بإبراز شخصية مختلفة عند رؤيتها من زوايا مختلفة وتحت ظروف إضاءة مختلفة. ينتج عن هذا الهدف عند دمجه مع عملية طلاء لكزس ذات الطبقات تفسيرًا مدهشًا وتقدميًا لسيارة جي تي الفاخرة المكشوفة. يتم إنتاج اللون الأصفر الذهبي اللامع من خلال عملية طلاء متعددة الطبقات. الطبقة الأولى عبارة عن طبقة أولية ، تليها الفضة ، طبقة شفافة ، ثم الأصفر الذي ينعكس عن الفضة ليعطي بريقًا لامعًا. ثم يتم وضع طبقة نهائية نهائية. قال YasuoKajino ، كبير المصممين LF-C2 ، قسم تصميم لكزس: "لقد انجذبنا بشكل غريزي إلى تلك الأشياء التي تأسر جمال الضوء واستلهمناها". "عندما تضع شيئًا في الضوء الصحيح ، يرى الناس ذلك بطريقة لم يسبق لهم مثيلها من قبل."

يتم إبراز الواجهة الأمامية لـ LF-C2 من خلال تعبير تجريبي أكثر لشبكة لكزس على شكل مغزل مميز. يتميز شبك السيارة الاختباري بتصميم شبكي مضفر مصقول يجسد المستوى العالي من الحرفية لكزس ويغير مظهره عند النظر إليه من زوايا وظروف إضاءة مختلفة. وهي تقع بين مصابيح LED الأمامية على شكل مثلث ، وعنصر مميز لسيارات لكزس الرياضية ، ومصابيح مؤشر أنيقة تبدأ في ظهور خط حرف LF-C2. يمتد خط الحرف عبر جسم السيارة الذي يتخذ شكل سهم وينتهي عند السطح الخلفي المختصر. تعمل الفتحات الموجودة في المصد الأمامي على إرسال هواء بارد إلى الفرامل بالإضافة إلى المساعدة في إدارة تدفق الهواء عبر الجسم للمساعدة في الحفاظ على ثبات الواجهة الأمامية عند السرعة العالية. يُظهر ملف تعريف LF-C2 خطًا منحدرًا من زعنفة المصد الأمامي للسيارة إلى العمود A شديد الانحدار. فتحات التهوية الصغيرة في العتبات الجانبية توجه الهواء إلى المكابح الخلفية ويخرج الناشرون الخلفي الشبيه بالزعانف. يبرز الجزء الخلفي من LF-C2 من خلال مصابيح الإضاءة الخلفية على شكل L من Lexus ، ونظام العادم مع أطراف العادم الرباعية المغطاة بالكروم ، وتصميم ناشر خلفي جديد معبر. تم تصميم المظهر المؤثر للمفهوم من خلال عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة ذات خمسة أذرع.